فيس بوك تعمل على إطلاق زر لمشاركة المحتوى من شبكتها على واتساب

جلبت شبكة “فيس بوك” الإجتماعية زر يحمل شعار واتس اب إلى التحديث رقم، 31.0.0.7.13، لتطبيقها لنظام اندرويد، وهو الزر الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المنشورات من شبكتها الاجتماعية في الرسائل بتطبيق المحادثات.
ويحمل زر “واتساب” اسم Send، إلى جانب الشعار المميز لتطبيق المحادثات، ويظهر أسفل المنشورات على فيس بوك، ويعد أول خاصية تجمع بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.
لم تعلن شركة “فيس بوك” عن أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل واتس اب في تطبيق شبكتها الاجتماعية الرئيسي لنظام اندرويد، أو عن أي معلومات حول إمكانية توفير الميزة بتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى.
إدارة “واتساب” تعمل بشكل مستقل منذ إنضمامها إلى فيس بوك، وذلك تحت قيادة مؤسس التطبيق والرئيس التنفيذي، جان كوم، إلا أن ذلك لن يمنع من إطلاق خصائص تدمج بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.
مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، كان قد أكد في أول تعليق له عقب الاستحواذ على واتس اب أن الهدف الرئيسي من الصفقة هو مساعدة شركته على الاستمرار في تقديم الخدمات التي تساعد المستخدمين حول العالم على التواصل وتبادل المحتوى.

شاهد أيضاً

جوجل تبدل عناوين المواقع URL في نتائج البحث عبر المحمول

جوجل تبدل عناوين المواقع URL في نتائج البحث عبر المحمول

أعلنت جوجل عبر مدونتها الرسمية يوم الخميس الماضي 16 / 04 / 2015 عن تحديث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *